اخبار شبوة

الإثنين - 11 مارس 2024 - الساعة 10:10 م بتوقيت اليمن ،،،

اطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم، على تقييم مستوى الانضباط الوظيفي خلال اليوم الأول من شهر رمضان المبارك في مختلف مؤسسات الدولة بالمحافظة.

واستمع المحافظ بن الوزير من وكيل المحافظة سالم أحمد شمح المكلف بالنزول الميداني لمرافق ومؤسسات الدولة خلال شهر رمضان المبارك، إلى شرح مفصل حول مستوى الحضور والانضباط الوظيفي في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة خلال اليوم الأول من شهر رمضان.

وأشاد المحافظ بن الوزير بمستوى الانضباط الوظيفي الذي سجل خلال اليوم الأول من شهر رمضان، مؤكدا على أهمية الالتزام بساعات الدوام الرسمي وفقا وتعميم وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وتعزيز روح العمل والإنتاجية في مختلف المرافق الحكومية.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة تفعيل آليات الرقابة والتفتيش على مستوى الحضور والانضباط الوظيفي، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتقاعسين عن أداء واجباتهم، حاثا" الموظفين على بذل المزيد من الجهد والمثابرة في أداء أعمالهم، وتحقيق أفضل النتائج في خدمة المواطنين.

من جانب آخر استعرض الوكيل شمح أبرز ما تم العمل به بموجب قرار المكتب التنفيذي بمتابعة ما تضمنه تقرير الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الذي تم استعراضه خلال الدورة الاعتيادية للمكتب التنفيذي لشهر فبراير 2024م وما ورد عليه من ملاحظات يتطلب معالجتها.

وأكد الوكيل شمح الاستمرار في متابعة ما تضمنه التقرير مع باقي الجهات المعنية والهيئة العامة للتأمينات والرفع بالنتائج خلال الدورة القادمة للمكتب التنفيذي.

وأشاد المحافظ بن الوزير بالنتائج المحققة بناء على تكليف المكتب التنفيذي بمعالجة القضايا المتعلقة بالهيئة العامة للتأمينات مع عدد من الجهات المعنية، مشددا على سرعة المعالجة والرفع بها لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها