اخبار وتقارير

الخميس - 18 أبريل 2024 - الساعة 07:27 م بتوقيت اليمن ،،،


قام رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، صباح اليوم الخميس، بزيارة للمناضل الأكتوبري اللواء متقاعد عمر أحمد النوحي، بمنزله بمدينة المكلا.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الأستاذ علي أحمد الجفري، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا، المقدم مهدي سعيد المحمدي، نقل الكثيري، تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد الكثيري بتضحيات اللواء النوحي، واصفاً مسيرته النضالية بالمشرفة، مستذكراً قيادته للمصفحات في جيش البادية الحضرمي، ولعبه دورًا حاسمًا في الدفاع عن الثورة وتحقيق الاستقلال في نوفمبر 1967، ومشاركته في أركان معسكر فتح بعدن وأركان الشرطة بحضرموت، و تبوأه للعديد من المراكز القيادية عسكريًا ومدنيًا.

من جانبه عبر اللواء النوحي، عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، على هذه الزيارة العيدية، واللفتة الطيبة، بتفقد أحوال القيادات الجنوبية العسكرية السابقة، مؤكداً استمرار وقوفه التام مع كل ما يخدم قضية شعب الجنوب.