اخبار المحافظات

الجمعة - 19 أبريل 2024 - الساعة 12:58 ص بتوقيت اليمن ،،،



التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الأستاذ علي أحمد الجفري، أمس، مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة، الأستاذ عبدالله عوض العوبثاني.

وخلال اللقاء، استمع الجفري، من مدير مكتب الزراعة، إلى شرحاً مفصلاً حول وضع الحالة الجوية (مدار) والإستعداد بالإجراءات الإحترازية لمحاولة تجنب اي أضرار او كوارث ، وتنسيق وتكامل الجهود وفق الإمكانيات المتاحة وترشيدها، الى جانب التحديات التي يواجهها المزارعين، خلال هذا المنخفض الجوي.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، استعداد قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة، لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المزارعين، والإستعداد بالإجراءات الإحترازية بحسب الإمكانيات المتاحة، لتجنب اي أضرار عن المزارعين خلال هذا المنخفض

وفي سياق آخر، اطلع الجفري، خلال لقائه نائب مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت، الأستاذ عبدالله خميس مرعي، على الجانب الصحي في المحافظة، والمعوقات التي تواجه عمل المكتب، مشيراً إلى أن قيادة المجلس تولي هذا الجانب رعاية خاصة وأهتمام كبير.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن جهود الهيئة، ومتابعتها المتواصلة جراء المنخفض الجوي الذي تشهده محافظة حضرموت.

حضر اللقاء، الدكتورة سلمى عمر بازريع رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية، والأستاذ رائد محمد باجابر، رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.